توفيت الطالبة الجامعية بتول المندلاوي بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها في غيبوبة استمرت نحو 15 يوماً، إثر تعرضها لحالة تسمم داخل جامعة ديالى، بحسب ما أفادت به مصادر محلية.وذكرت المصادر أن حالة التسمم يُشتبه بارتباطها بتناول وجبة “لفة صاج”، ما أدى إلى نقلها إلى المستشفى وهي في وضع صحي حرج، قبل أن تفارق الحياة لاحقاً.وأثارت الحادثة حالة من الحزن والغضب بين الطلبة وذوي الضحية، وسط مطالبات بفتح تحقيق شامل للكشف عن ملابسات الواقعة ومحاسبة المقصرين، إضافة إلى تشديد الرقابة الصحية على الأطعمة المقدمة داخل المؤسسات التعليمية.
الإثنين, يونيو 22
أخبار شائعة
- عبد الأمير الشمري يعلن إنجاز الجدار الكونكريتي على الحدود العراقية السورية
- محكمة جنايات البصرة تصدر حكماً بالإعدام بحق مدان بقضية مخدرات
- عمر الوائلي: الإيرادات الجمركية تجاوزت تريليون دينار خلال 4 أشهر
- الحج يهدد نصاب البرلمان.. 180 نائباً يستعدون للسفر قبل جلسة حكومة علي الزيدي
- مصدر: حراك نيابي واسع للإبقاء على عبد الأمير الشمري في منصبه
- يوسف الكلابي: الموازنة الثلاثية جريمة ووزارة المالية فشلت في إدارة الوضع المالي
- تطورات مفاجئة في بغداد.. أنباء عن توقيف وزير النفط الأسبق في حكومة نوري المالكي داخل المطار
- نجاح جديد لعمليات قلب الأطفال في البصرة.. والعيداني يشيد بالكوادر الطبية

